تحميل لعبة Shadow of Death: Dark Knight - Stickman Fighting‏‏‏‏‏ كاملة مهكرة للاندرويد اخر تحديث

  • تعريف مختصر للعبة
بدأت القصة في مدينة النور - أرض أورورا ، حيث باركتها الآلهة. كانت هذه هي الأرض التي بناها الملك لوثر وحكم مملكته بقوة وقلب طيب. لم يمض وقت طويل على تأسيس الجمعية الملكية المسماة "أعين أوراكل" للحفاظ على وتطوير المعرفة القديمة ، بما في ذلك السحر والكيمياء وعلم التنجيم والطب ، إلخ. وبفضل هذه المعرفة ، أنشأ الملك لوثر مملكة قوية ، بالإضافة إلى واحدة من معظم الفترات الجميلة في تاريخ أورورا.
ومع ذلك ، بدأت المأساة من عهد الملك الثرى الخامس عشر. يبدو أنه سبب وجيه أنه أراد أن يعود بأخته الحبيبة من الموت. درس كل شيء يعتقد أنه يمكن أن يكون مفيدا: السحر ، والطب ، وحتى الخيمياء لخلق مرض رهيبة تم شفاؤه من قبله فقط. استغلها لجمع الجثث لأغراضه الشريرة.
كل شيء بدا أسوأ بعد انفجار مختبره. ليس فقط العديد من المخلوقات الغريبة ولكن أيضا الأمراض بدون علاج بدأت تظهر أكثر وأكثر في حين أن الملك الخامس عشر المختفي غادر إلى مملكته في أحلك فترة من تاريخ أورورا.
في ذلك الوقت ، كان هناك رجل يُدعى ماكس كان في السابق فارسًا ملكًا للملك لوثر 14 ، (عائدًا من الحرب مع القوى الخارجية. كان واحدًا من العديد من المجربين للملك لوثر 15. بعد 20 عامًا من الانفجار ، ماكس استيقظت في مكان غريب مع ذكريات مجزأة وقوة مذهلة وصلابة.
أراد العثور على إجابات عما كان يحدث لنفسه وأورورا. كان ذلك عندما بدأت رحلة ماكس وظهرت أسطورة "ظل الموت" ...
"Shadow of Death" هو أعظم مزيج من لعبة لعب الأدوار (RPG) و Classic Fighting ، والتي تمكنك من تجهيز Shadow بأسلحة لا تعد ولا تحصى ومجموعات دروع نادرة لصنع بطل لا يقبل المنافسة.
  • ** المميزات **
في كل معركة ملحمية ، ستصبح محاربًا في رحلة غزو العالم المظلم وستضطر إلى جمع السيوف والأسلحة والدروع الهائلة ، وما إلى ذلك لجعل نفسك أقوى وأقوى. تكون على استعداد لمثل هذه اللعبة المثيرة التي لا يمكن أن تتوقف حتى كنت أفضل مقاتل وسيد لعبة السيف.
▶BATTLE 
عندما تبدأ المعركة ، يجب على كل رجل stickman أن يقاتل ضد العديد من الوحوش المحفوفة بالمخاطر. هذه المعركة صعبة للغاية بحيث عليك بذل قصارى جهدك للفوز بها ، باستخدام مهارات متعددة وسرعة. لا تنسَ تجنب الاعتداءات الجسدية وكذلك الهجمات السحرية من الوحوش
▶التصميم 
والرسومات إن الرسومات في Shadow of Death مستوحاة من الضوء والظلام ، مما يخلق التناقض الكبير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التأثيرات المذهلة ستجعلك تشعر بالذهول. استخدم بعض السحر القوي واحرق العالم المظلم.
▶UPGRADE SYSTEM 
استمتع بالترقيات المتعددة في أفضل ألعاب rpg. نظامان يمكنك ترقيتهما إلى نظام نظام المهارات ونظام المهارات. 
بعض الوحوش خطرة للغاية وستحتاج إلى أسلحة أكثر قوة من الأسلحة الأساسية. 
▶ميزة 
- الغطس في متواليات القتالية الملحمية ، المقدمة في تفاصيل حية مذهلة بشكل مذهل من قبل نظام الرسوم المتحركة الجديد كليًا.
- دمر أعدائك بعناصر تحكم بديهية مبهجة ، بفضل واجهة القتال الجديدة تمامًا المصممة خصيصًا للشاشات التي تعمل باللمس.
- رحلة عبر 3 أراضي مختلفة مليئة بالشياطين المهدد
- 2 وسائط المعركة: التحدي والمغامرة
  • ** صور من اللعبة **


  • روابط التحميل
رابط تحميل اللعبة : Google Play
رابط تحميل اللعبة : APK
رابط تحميل اللعبة : APK
رابط تحميل اللعبة : APK
رابط تحميل اللعبة : APK

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة Dark Souls Prepare to Die Edition اخر نسخة برابط مباشر

تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm Revolution اخر نسخة برابط مباشر

سكربت الاعجاب التلقائي لصفحة الفيسبوك على بلوجر