تحميل لعبة age of empires 3 اخر نسخة برابط مباشر

  • تعريف مختصر للعبة
عصر الأمبراطوريات الجزء الثالث (نقحرة: آيج اوف إمبايرز 3) (بالإنجليزية: Age of Empires III) هي لعبة فيديو إستراتيجيّة لحظيّة , تُصوّر اللعبة فترة الاستعمار الأوروبي للأمريكيتين بين أعوام 1492 حتى 1850 للميلاد، ويستطيع اللاعِب اللَعِبَ بثمانية حضارات أوروبية موجودّة داخل اللُعبة. طُوّر هذا الجُزء من السلسلة وأُضيفَ له العديدُ من الميّزات الجديدة.
  • الوصف
يبدأ اللاعِب باللعب مع مركز للمدينة مبنيّ مُسبقاً أو عربة يستطيعُ من خِلالها بناء مركز المدينة، بالإضافة إلى مُستكشفٍ للأراضي وبضعة مواطنين -عدد المواطنين يعتمد على الحضارة التي يُلعَب بها-. على اللاعب استكشاف الخريطة والشروع في جَمع الموارد المستخدمة لبناء وحدات إضافية أو لترقية المباني وزيادَة الإنتاجيّة. إنّ بناءَ وحداتٍ جديدة أو ثكناتٍ عسكريّة أو قتل للأعداء... إلخ، جَميعُها تُكسب نقاط خبرة للاعب. بالإضافة إلى نقاطِ الخبرة هناك أيضاً بطائق شحن للاعبين تأتي من المدينة الرئيسيّة وهي جوائِز قد تتضمن وحدة من الوحدات أو تطوير ما أو موراد إضافيّة. نظام اللُعبة مُشابِه لنظام الألعاب الأستراتيجية الأُخرى حيثُ يتحتّم على اللاعِب القضاء على أعدائه ليفوزَ في المستَوى، والقضاء على الأعداء يحدث عندما يقتُل اللاعِب جميع المواطنين بغضّ النظر عن المباني المتبقية والثكنات العسكرية.
  • القِصّة
القصة قائمة على المُهمّات التي لديها هدف مُحدّد مسبقاً كتدمير مبنى أو قتلِ أحدٍ ما، تتبّع القِصّة أسرة بلاك الوهمية عبرَ ثلاثِ فصول، وكل فصل يُعتبر حُقبَة زمنيّة أُخرى، وجميعُ تِلك الفصول ترويها إميليا بلاك. ولا يلعب اللاعِب بحضارة واحدة في طورِ القِصّة، فلكلّ حقبة معينة ولكل فصل حضارة خاصة يلعب بها. مُعظم الوحدات العسكريّة لمختلف الحضارات تتحدث الإنجليزية باستثناء المبارزون الأسبان، والفُرسان الرمّاحون الإسبانيّون، ووحدات الأولن الألمانيّة، عربات الحرب الألمانية.
  • صور من اللعبة






  • الحد الأدنى:
نظام التشغيل: ويندوز XP
المعالج: Intel Core 2 Duo 2.2 GHz أو AMD Athlon 64 X2 2.0 غيغاهرتز
الذاكرة: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسومات: 64 ميغابايت NVIDIA GeForce 6800 أو ATI Radeon X1300
DirectX®: dx90c
القرص الصلب: مساحة HD 12 جيجابايت

  • الاعلان الرسمي للعبة

  • روابط التحميل
لتحميل اللعبة مباشر اضغط هنا 2.32 GB
او لتحميل اضغط هنا 2.32 GB

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة Dark Souls Prepare to Die Edition اخر نسخة برابط مباشر

تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm Revolution اخر نسخة برابط مباشر

سكربت الاعجاب التلقائي لصفحة الفيسبوك على بلوجر