أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد الجديدة

نواصل سلسلة أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد، والتي كنا قد بدأنها من مدة ليست بالطويلة حيث أنه سبق لنا أن إستعرضنا أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد...
 سوف نحاول الإختصار على بعض التطبيقات، كي لا نطيل عليكم ... وتأتي أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الشكل التالي:
بطبيعة الحال هذا التطبيق من تطوير العملاق Adobe والذي يعرف بعدد مهم من التطبيقات من أشهرها الفوتوشوب، ولكن تطبيق Adobe Illustrator Draw ليس بالتطبيق الجديد، بل هو معروف لدى مستخدمي نظام الأندرويد منذ زمن بعيد، ولكن الجديد هو أن تطبيق Adobe Illustrator Draw أصبح يدعم جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، بعدما كان هذا التطبيق المميز حكرا فقط على الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد. 
قد تجد أن كل التطبيقات في هاتفك الأندرويد تشتغل بنفس حدة الصوت، ولكنك تفضل أن يكون الصوت مرتفعا في تطبيق محدد ومنخفض في تطبيق آخر، ومتوسط في شئ آخر، وذلك من دون الحاجة إلى التعديل على الصوت كل مرة تقوم فيها بتشغيل هذه التطبيقات على الهاتف. هنا يأتي دور تطبيق App Volume Control الذي يسمح لك بضبط إعدادات الصوت بشكل متوازي بين كل التطبيقات من دون الحاجة إلى التعديل على الصوت كل مرة، كل هذا مع مميزات أخرى إضافية كثيرة.
هذا التطبيق هو من تطوير عملاق الشبكة العنكبوتية جوجول، وهو تطبيق للدردشة والتعارف، بل إذا صح التعبير النقاش وتبادل الأفكار حول موضوع معين. فمثلا يتفق عدة أشخاص على أن يناقشو موضوعا سياسيا أو رياضيا أودينيا ... 
هي لعبة جد جميلة، وممتعة إلى حد كبير، حيث أن أحداث لعبة Vector فيكتور تدور حول شخص إسمه فيكتور، يسعى للهروب من مطاردة شخص يسعى للإمساك به، ولكن هذه المهمة لن تكون سهلة حيث أن فيكتور عليه القفز من فوق مجموعة من الحواجز، وتخطي عدد كبير من العقابات، حتى لا يتم الإمساك به. واللعبة شيقة ومسلية للغاية، إلى درجة الإدمان في بعض الأحيان.
كما هو موضح من إسم اللعبة، فهي تميل إلى أنواع اللعاب التي تتطلب ذكاء وسرعة البديهة، مثل ألعاب الألغاز والذكاء واللعبة تعتمد بالأساس على عدم إسقاط الكرة السوداء، والتنقل بها بين المربعات والمستطيلات بشكل جانبي، من دون القفز إلى الأمام لأنه غير مسموح به، وهن تأتي جمالية وصعوبة اللعبة.
كانت هذه أفضل تطبيقات وألعاب الأسبوع الخامس التي قمنا بإختيارها لكم.
إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة أنس للمعلوميات، ومع مقالات و شروحات جديدة...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة Dark Souls Prepare to Die Edition اخر نسخة برابط مباشر

تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm Revolution اخر نسخة برابط مباشر

سكربت الاعجاب التلقائي لصفحة الفيسبوك على بلوجر